رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«فيفا» يهنئ الأهلى بالصعود لنهائى دورى أبطال إفريقيا

السبت 24/أكتوبر/2020 - 04:19 م
الاهلى
الاهلى
دينا نبيل
طباعة
هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، النادي الأهلي بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي٥-١ بمجموع لقاءي الذهاب والعودة في نصف النهائي.

ونشر الاتحاد الدولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة هنأ فيها الأهلي وجماهيره بالتأهل لنهائي البطولة الإفريقية.

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا وينتظر الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء.

وفي الليلة الماضية قاد بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب إفريقي، النادي الأهلى لنهائي دوري أبطال إفريقيا الثالث عشر في تاريخه بفوزه 3-1 على فريق الوداد البيضاوي المغربي في لقاء الإياب الذي أقيم ليلة أمس على استاد القاهرة.

وارتفع عدد أهداف الأهلي في النسخة الجارية من البطولة إلى 34 هدفا، ليصبح أكثر فريق تسجيلا للأهداف في نسخة واحدة في تاريخ البطولة، التي انطلقت في ستينات القرن الماضي.

لينجح الأهلي في تحطيم الرقم القياسي والبالغ 31 هدفا والمسجل لعدد من الفرق الإفريقية، آخرها فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في النسخة الجارية.

وبمقدور الأهلي تعزيز رقمه عندما يخوض نهائي البطولة في السادس من نوفمبر المقبل، أمام الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي.


ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة، عقب الفوز على الوداد المغربي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر، اختار حساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على «تويتر» المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كأفضل لاعب في مباراة الوداد المغربي التي أقيمت أمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


الكلمات المفتاحية

ads
ads