رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أوجاع الوداد تتزايد بعد الهزيمة من الأهلى والخروج الإفريقى

السبت 24/أكتوبر/2020 - 03:12 م
الاهلى والوداد
الاهلى والوداد
دينا نبيل
طباعة
ذكرت تقارير صحيفة مغربية أن خسائر نادي الوداد الرياضي لم تتوقف عند الخسارة من الأهلي ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والفشل في الوصول لنهائي البطولة.

وأوضح موقع le360 أن الإصابة لاحقت الشيخ إبراهيم كومارا، مدافع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث لم يستطع المدافع الودادي، إكمال المواجهة بعد أن غادر الملعب بصعوبة، عقب إصابته في الفخذ، وهي نفس الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وأوضح التقرير أنه من المنتظر أن يخضع كومارا لفحوصات طبية جديدة، لتحديد مدة غيابه ومدى خطورة إصابته، حيث لم يكن على أتم جاهزيته وتم إشراكه كأساسي في المواجهة أمام الأهلي بالأمس.

وودع نادي الوداد، مسابقة دوري أبطال إفريقيا من دور نصف نهائي بعد هزيمة ذهابا بهدفين دون رد الأسبوع الماضي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وإيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمس الجمعة على ملعب استاد القاهرة.

وينتظر الأهلي الفائز من الزمالك والرجاء في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الأحد 1 نوفمبر، لمواجهته في المباراة النهائية المقرر لها 6 نوفمبر في مصر.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء بسبب إصابات كورونا بين صفوف نادي الرجاء والتي أدت إلى وضع الفريق في الحجر الصحي بقرار من وزارة الصحة المغربية.
ads
ads