رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة.. كريم بنزيما يقود الهجوم

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد اليوم أمام برشلونة

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد ريال لمواجهة غريمه برشلونة على ملعب "كامب نو"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الكلاسيكو خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل ريال مدريد اليوم أمام برشلونة

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: سيرجيو راموس، رافاييل فاران، ميندي، ناتشو

خط الوسط: توني كروس، ميندي، كاسيميرو، فالفيردي

في الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينسيسوس جونيور

 

ويفتقد ريال مدريد في مباراة اليوم لخدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد، الإسباني داني كارفخال، والنرويجي مارتن أوديجارد؛ بسبب الإصابة.

 

ويأمل زيدان في قيادة ريال مدريد نحو الفوز على برشلونة في لقاء الكلاسيكو، من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وأيضًا نغمة الانتصارت التي افتقدها المرينجي في المباريات الماضية، بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين، الأولى أمام قادش بهدف نظيف، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، والثانية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-3، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن برشلونة يحل عاشرًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وحيد ومثله هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين، نظرًا لمشاركته في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي 2019-2020.

 

بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد ومثله هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي 2019-2020.