رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«رايح جاى»..صفقة نجم بيراميدز تعود للزمالك من جديد

السبت 24/أكتوبر/2020 - 02:56 م
بيراميدز
بيراميدز
هاني عصام
طباعة

انسحب النادي الأهلي من المفاوضات مع رجب بكار الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رغم الاتصالات القوية مع اللاعب والرغبة في ضمه.

وسبق ووقع بكار للزمالك، قبل أن يغير وجهته إلى صفوف الأهلي بعد تجدد المفاوضات من جانب الإدارة الحمراء معه، لكن الأمور تغيرت تمامًا في الأيام الماضية.

وعلم رجب بكار بتجميد المفاوضات تمامًا من جانب الأهلي معه والتراجع عن التعاقد معه بعد حسم صفقة أحمد رمضان بيكهام لاعب فريق وادي دجلة.

وقطع الزمالك شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع رجب بكار بعد توقيعه لمدة 3 مواسم، والاتفاق على كل تفاصيل عقده حيث سيتقاضى 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

ويتبقى فقط حسم المفاوضات حاليًا بين إدارة الزمالك وبيراميدز الذي رحب ببيع اللاعب في الموسم المقبل وعدم استمراره بسبب تواجد أحمد فتحي وعمر جابر في الجبهة اليمنى.

وتعرض بكار للإيقاف في وقت سابق من جانب إدارة بيراميدز على خلفية توقيعه للزمالك بجانب استبعاده من جلسة التصوير الخاصة باللاعبين في الموسم الجديد.

وعرض الزمالك مبلغ 10 ملايين جنيه على بيراميدز تشمل 5 ملايين جنيه كاش بالإضافة إلى تقسيط باقي المبلغ على دفعتين وسط رغبتهم القوية في حسم الصفقة لسد النقص في الجبهة اليمنى.

ويضم الزمالك في الجبهة اليمنى حاليًا كل من حازم إمام بالإضافة إلى الصاعد أحمد عيد فقط وترغب الإدارة في تواجد لاعب مميز جديد في الجبهة اليمنى ويمتلك خبرات وقادر على إثبات نفسه مع الفريق.

ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل في ختام منافسات بطولة الدوري في الموسم الجاري.

الكلمات المفتاحية

ads