رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
رين
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
19:55
كراسنودار
إشبيلية
دوري أبطال أوروبا
20:00
يوفنتوس
فرينكفاروزي
دوري أبطال أوروبا
20:00
دينامو كييف
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
20:00
بوروسيا دورتموند
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
20:00
لاتسيو
زينيت سانت بطرسبرج
دوري أبطال أوروبا
20:00
باريس سان جيرمان
لايبزيج
دوري أبطال أوروبا
20:00
مانشستر يونايتد
إسطنبول باشاك شهير

الأهلى يرفض لاعب بترول أسيوط ويمنح «يانكون» حرية اختيار بديل إكرامى

السبت 24/أكتوبر/2020 - 12:34 م
شريف إكرامي
شريف إكرامي
محمد الدكر
طباعة
قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح منح البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي حرية القرار في التعاقد مع حارس مرمي جديد لخلافة شريف إكرامي بعد انتقاله لبيراميدز بداية من الموسم الجديد.

وجاء قرار اللجنة بعد التنسيق مع بيتسو موسيماني المدير الفني الذي طلب تدعيم حراسة المرمي من أجل استمرار محمد الشناوي في التألق والحفاظ علي مستواه في ظل وجود منافسة دائمه له لاسيما في ظل انشغال علي لطفي الحارس الثاني في الرحيل ودراسة إعارة مصطفي شوبير أو أحمد طارق سليمان.

وكشف مصدر مسئول عن أن مدرب الحراس يفاضل بين الرباعي أحمد الشناوي ومحمد بسام وعامر عامر ومحمود جاد وأنه يميل إلى عامر عامل وبسام حارس الطلائع بعد متابعه الحراس الأربعة في الفترة الأخيرة لكنه أرجأ قراره النهائي لحين الانتهاء من دوري أبطال إفريقيا.

في السياق ذاته تراجعت اللجنة عن المزايدة مع مصر للمقاصة لشراء مصطفي شلبيجناح أيسر نادي بترول أسيوط أحد أندية مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني.

وخطف اللاعب الأنظار إليه بشدة عقب تألقه اللافت مع البترول هذا الموسم حيث تلقي عدة عروض من أندية المقاصة وإنبي وسموحة والنادي الأهلي عن طريق لجنة اكتشاف المواهب والتي عرضته لكن رغبة بيتسو موسيماني ضم لاعبين خبرات جعلت اللجنة تغلق الملف.

يذكر أن الأهلي قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عبوره عقبة الوداد في نصف النهائي وفوزه بنتيجة 5/1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وينتظر الأهلي الفائز من الزمالك والرجاء لمواجهته في المباراة النهائية.

الكلمات المفتاحية

ads