رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«أوباما» يؤجل ملف التجديد للزمالك إلى يناير

السبت 24/أكتوبر/2020 - 12:47 م
أوباما
أوباما
هاني عصام
طباعة

قرر يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل ملف التجديد إلى شهر يناير المقبل، ورفض الحديث في الأمر خلال الفترة الحالية.

وينتهي عقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب أوباما في خوض تجربة الاحتراف الخارجية خلال الموسم المقبل سواء في الخليج أو أوروبا حال وجود عرض مناسب له يرضي طموحاته.

ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل في الجولة الأخيرة من عمر منافسات بطولة الدوري، ويسعى الزمالك لتحقيق الانتصار لحسم المركز الثاني بشكل رسمي وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي إلى مطلع نوفمبر المقبل بعدما كان مقرر خوضها اليوم السبت في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الزمالك في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف نظيف عن طريق أشرف بن شرقي نجم الزمالك.

ويتمسك الزمالك ببقاء أوباما في الموسم المقبل وغلق الباب على رحيله لما يمثله من أهمية وقوة ضاربة في الخط الهجومي وتوظيفه في أكثر من مكان في المنطقة الهجومية.

على جانب آخر، هنأ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النادي الأهلي بعد الفوز على الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتأهل للمباراة النهائية. 

وأضاف منصور، في تصريحات لطارق يحيى عبر برنامج زملكاوي: أبارك للأهلي وجماهيره ومجلس إدارته ولكن الفريق لم يستقبل أهداف في لقاء الذهاب ولكنه استقبل هدفا في لقاء العودة بعد مشاركة كهربا.

وأوضح أن الوداد ودع البطولة من لقاء الذهاب في المغرب الذي خسره بهدفين دون رد.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن ناديه خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يطالبه فيه بتحقيق مبدأ العداله وتكافؤ الفرص بعد قرار الاتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: أخطرنا كاف بأنه ليس من المنطقي أن يحصل فريق وصل للنهائي على راحة ١٣ يوما قبل المباراة في حين يحصل الطرف الآخر على ٤ أيام فقط قبل المباراة النهائية.

وطالب رئيس نادي الزمالك من جماهير الزمالك مساندة الفريق في الفترة الحالية من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الكلمات المفتاحية

ads