رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عقب تأهل الأهلى.. مصر تحتضن نهائى دورى الأبطال رسميا

السبت 24/أكتوبر/2020 - 12:06 ص
دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا
أحمد فهمي
طباعة
تأكد بشكل رسمي، استضافة مصر المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تأهل الأهلي، إلى الدور النهائي، على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن يوم الجمعة الماضي، عن استضافة مصر المباراة النهائية لدوري الأبطال، على حساب المغرب، وذلك بعد إجراء قرعة لتحديد هوية مستضيف اللقاء.

واشترط "كاف"، تأهل فريق مصري على الأقل إلى النهائي من أجل احتضان جمهورية مصر العربية المباراة، في الوقت الذي كانت ستستضيف فيه المغرب، اللقاء، في حال تأهل فريقا الوداد والرجاء، إلى النهائي.

وكان الأهلي، قد بلغ المباراة النهائية، للنسخة الحالية، لدوري أبطال إفريقيا، عقب تغلبه على إيابًا على الوداد البيضاوي المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن حقق الفريق، الفوز ذهابًا، بالدار البيضاء، بهدفين نظيفين.

ويحتضن استاد القاهرة الدولى نهائى دورى الأبطال يوم 6 نوفمبر، وهناك تفكير لنقل النهائى لاستاد برج العرب فى حال صعود الزمالك للمباراة النهائية مع الاهلى.

ويستضيف الزمالك نظيرة الرجاء المغربى، فى الأول من نوفمبر المقبل، فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال، ويحتاج الزمالك للفوز أو التعادل للحاق بالأهلى فى النهائى مستغلا الفوز فى مباراة الذهاب الأسبوع الماضى بهدف نظيف.

ads
ads