رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات ترفيهية للاعبي الزمالك.. وإمام وعلاء يواصلان التأهيل

الكابتن

خصص البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات "كرة طائرة" بالقدم  وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

 

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين على أربع مجموعات، كل مجموعة تضم فريقين، كما قام الجهاز الفني للزمالك قبل انطلاق هذه الفترة واثناء قيام اللاعبين بعمليات الأحمال،  بعمل مباراة فيما بينهم شارك فيها باتشيكو وأحد أعضاء الجهاز الاداري ، ضد مدحت عبدالهادي وكوستا مدربي الفريق.

 

واتسمت هذه  الفقرة بوجود تحديات قوية بين كل الفرق، من خلال مباراة بنقط معينة، حيث سعي كل فريق إلى الفوز على الآخر من خلال حصد النقاط.

 

وحرص الجهاز الفني  للفريق علي وجود الجانب الترفيهي في هذه الفقرة، وذلك لازالة أى ضغوطات بسبب المواجهات الكثيرة خلال الفترة الأخيرة.

 

واكتفي الجهاز الفني بهذه الفقرة والتي اتسمت بالجدية والترفيه في نفس الوقت، بجانب الحصة التأهيلية وبعض تدريبات الإطالات، ومن ثم انتهى المران الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبورجيلة.

 

وفي سياق آخر واصل حازم إمام البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني، حيث خاض تدريبات بجمانيزيوم النادي، من أجل وصوله وتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 

كما واصل محمود علاء، مدافع الزمالك، تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له، من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، الإثنين المقبل، في الجولة 34 (الأخيرة) من الدوري الممتاز.