رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيماني للاعبي الأهلي: الوداد لا يملك ما يخسره والتاريخ لا يرحم من يفرط في الصعود للنهائي

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 09:50 ص
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
محمد الدكر
طباعة
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة فنية مع اللاعبين، قبل ساعات من مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في التاسعة، مساء اليوم، علي استاد القاهرة الدولي.
 
حذر موسيماني، اللاعببين من الاستهتار، أمام الفريق المغربي، مؤكدا أن تذكرة الصعود إلى المباراة النهائية مازالت في الملعب، وأن الوداد، لديه كل الحلول لتحقيق المعادلة الصعبة.

وشدد المدير الفني، أنه في حال حدوث، أي اخفاق، فإن الجماهير، لن ترحمهم، خاصة أن الكرة لا تعترف إلا بالعطاء والنتائج، في أرض الملعب ولا تعتمد علي التاريخ والاسماء.

وحذر موسيماني لاعبي الفريق من التهاون في مباراة العودة، خاصة أن الوداد لا يملك ما يخسره وبالتالي فلابد من دخول المباراة بمنتهى القوة ونسيان نتيجة مباراة الذهاب واللعب على هدف واحد هو الفوز بالمباراة.

وشدد المدير الفني، أن المباريات تقام من غير جماهير وبالتالي فأفضلية الأرض أصبحت غير موجودة لأي فريق وبالتالي فالفريق الذي سيجتهد أكثر هو من سيفوز بالمباراة.

ورفض موسيماني، إجراء تعديلات كبيرة في تشكيل الفريق الذى خاض مباراة الذهاب خلال مباراة الإياب، نظرا لضيق الوقت بين المباراتين.
ads
ads