رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يعلن مواعيد الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز

الكابتن

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020 على النحو التالي:

وتم تحديد مواعيد مواجهات الفرق المصرية المشاركة في بطولتي دوري ابطال أفريقيا والكونفدرالية، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم الأثنين المقبل في الثامنة مساء، أما يوم السبت الموافق 31 أكتوبر فسوف يواجه بيراميدز نظيره المقاولون العرب في الخامسة والنصف مساء والأهلي مع طلائع الجيش في الثامنة مساء.

-الأثنين 26 أكتوبر:

الزمالك مع الإسماعيلي ( 8 م )
 
-الخميس 29 أكتوبر:
 أسوان مع الاتحاد السكندري ( 5:30 م )
 الإنتاج الحربي مع مصر للمقاصة ( 8 م )

-الجمعة 30 أكتوبر:
إنبي مع طنطا ( 3 م ) 
الجونة مع حرس الحدود ( 5:30 م )
المصري مع وادي دجلة ( 8 م )

-السبت 31 أكتوبر:
سموحة مع اف سي مصر ( 3 م ) 
بيراميدز مع المقاولون العرب ( 5:30 م )
طلائع الجيش مع الأهلي ( 8 م )

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، قد أعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، إلى الأول من نوفمبر المقبل.

وفي خطاب رسمي، بعث به "كاف"، إلى ناديي الزمالك والرجاء، حصل "الكابتن" على نسخة منه، قال الاتحاد الإفريقي، إن "لجنة مسابقات الأندية والتراخيص بالاتحاد، عقدت اجتماعًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في يوم 21 أكتوبر، من أجل دراسة طلب نادي الرجاء، بتأجيل مباراته أمام الزمالك، في الدور نصف النهائي، المقرر لها يوم 24 أكتوبر بالقاهرة".

وأضاف: "مع الأخد في الاعتبار، الوضع الحالي لفيروس كوفيد-19، فإن لجنة المنظمة، قررت قبول طلب الرجاء، لتأجيل المباراة، لتقام يوم الأول من نوفمبر 2020".

وجاء ذلك بعدما أظهرت نتائج المسحات الطبية للرجاء المغربي عن وجود 6 حالات إيجابية لدى اللاعبين، تنضاف للحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول".