رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كلاكيت تالت مرة.. حان الأن موعد إصابة علي معلول

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:57 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يبدو أن لعنة ما تطارد الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأحد أعمدة المارد الأحمر الرئيسية، في الأوقات المهمة التي يكون فيها الفريق الأحمر في أشد الاحتياج إلى نجمه.

استقبلت جماهير الأهلي خبرا حزينا منذ قليل بغياب نجمها التونسي علي معلول عن مران المارد الأحمر الرئيسي والذي أقيم على ملعب "السلام" او ستاد الأهلي الجديد استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا الجمعة في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال افريقيا.

سبب غياب اللاعب، كان نتيجة شعوره بإجهاد عضلي وهو ما جعله يغيب عن المران الجماعي ويكتفي بأداء التدريبات الخفيفة.

والحقيقة أن معلول يرتبط بذكريات سيئة في هذا التوقيت وتحديدا في المراحل الحاسمة من بطولة دوري أبطال أفريقيا المستعصية على المارد الأحمر منذ 7 سنوات والتي يحلم الدولي التونسي في التتويج بها.

للمرة الثالثة تهاجم الآلام العضلية علي معلول، وذلك بعد أن هاجمته في نهاية مباراة الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017 وأجبرته على الغياب عن مباراة الإياب التي أقيمت في الدار البيضاء ليشارك حسين السيد بدلا منه.

أما المرة الثانية فكانت بعد عام واحد فقط وذلك عندما أصيب الدولي التونسي بنفس الإصابة لكنها كانت قوية في نهاية مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف النهائي، ليغيب اللاعب حتى نهاية البطولة ويضطر الفريق الأحمر لاستكمال مرحلته الحاسمة باللاعب أيمن أشرف ويخسر اللقب مجددا.
ads
ads