رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

عبدالحفيظ يوضح لـ«الكابتن» حجم إصابة على معلول

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:41 م
على معلول
على معلول
محمد الدكر ودينا نبيل
طباعة
كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق، بعد تغيبه عن مران فريقه قبل مواجهة الوداد ب 24 ساعة.

وقال عبدالحفيظ في تصريح خاص لـ"الكابتن": على معلول يعاني من إجهاد في الخلفيتين، ومشاركته أمام الوداد غدًا في يد المدير الفني بيتسو موسيماني، هو من يملك القرار.

وتغيب علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي في ختام استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الوداد المغربي غدًا.

واشتكى الظهير الأيسر التونسي من إصابة عضلية حرمته من المشاركة في المران الجماعي للفريق الأحمر.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي مساء غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا علمًا بأن مباراة الذهاب بالدار البيضاء حسمها المارد الأحمر لصالح بهدفين دون رد سجلهما كل من علي معلول ومحمد مجدي "أفشة".

على جانب آخر، أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم أمس، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.

وأجرى لاعبو الأهلي مسحة طبية أمس على هامش مران الفريق، وذلك وفقًا للإجراءات الطبية التي أقرها الاتحاد الإفريقي.

يذكر أن الأهلي دخل معسكرًا مغلقًا أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي غدًا على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي، على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول.


ads
ads