رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إذاعة مغربية تكشف نتيجة مسحة الوداد قبل مواجهة الأهلي

الوداد المغربي
الوداد المغربي

كشفت تقارير مغربية عن نتيجة المسحة الطبية التي أجراها فريق الوداد المغربي استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها غدًا في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت إذاعة "راديو مارس" المغربية أن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كوفيد-19 التي أجراها الوداد الرياضي بإشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جاءت جميعها سلبية.

وكان فريق الوداد المغربي بقيادة الأرجنتيني ميجيل جاموندي، المدير الفني، قد خضع لإجراء مسحة طبية، أمس الأربعاء، استعداداً لملاقاة الأهلي.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي لمطار القاهرة، أول أمس الثلاثاء، قادمة من المغرب في رحلة استغرقت أكثر من 5 ساعات، حيث ترأس البعثة سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد.

وكان النادي الأهلي قد فاز على فريق الوداد بهدفين دون رد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أجريت السبت الماضي.

وعلى جانب آخر وافقت اللجنة المنظمة لمسابقات الأندية وإدارة نظام تراخيص الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين الزمالك والرجاء لتقام يوم 1 نوفمبر 2020، بدلا من 24 أكتوبر الجاري.

وفي الوقت ذاته، قرر "كاف" خلال بيان رسمي عبر موقعه، عدم إجراء أي تعديل على موعد مباراة الأهلي والوداد في الدور ذاته، والأمر نفسه بالنسبة لموعد نهائي دوري الأبطال المقرر إقامته يوم الجمعة 6 نوفمبر المقبل.