رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفد بيراميدز يزور الرباط لمعاينة فندق الإقامة وملاعب التدريب..ومران قوي للفريق

بيراميدز
بيراميدز

زار وفد نادي بيراميدز مدينة الرباط العاصمة، اليوم، الخميس، لمعاينة كافة الترتيبات الخاصة بانتقال البعثة للمدينة استعدادا لملاقاة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وضم الوفد، هاني سعيد، المدير الرياضي للنادي، ومحمد صلاح، مدير فريق الكرة، ومحمود فتح الله، المدرب العام للفريق، ووليد مهدي، مدير المباريات.

وزار الوفد فندق الإقامة بمدينة الرباط والذي من المنتظر أن تقيم فيه البعثة، بجانب زيارة ملعب نادي الفتح الرباطي لخوض التدريبات عليه حتى موعد المباراة الهامة أمام نهضة بركان والمحدد لها يوم الأحد المقبل في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

على جانب آخر، خاض فريق الكرة بنادي بيراميدز مرانا قويا مساء اليوم، بملعب نادي الوداد المغربي، بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة نهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وجاء المران قويا للغاية واشتمل على وحدات بدنية مكثفة لرفع معدلات لياقة اللاعبين البدنية استعدادا للنهائي القاري، وظهر جميع اللاعبين بحالة بدنية وفنية طيبة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرانه الأخير غدا، الجمعة، بمدينة الدار البيضاء بملعب الوداد، على أن يسافر بعدها إلى مدينة الرباط العاصمة، للبقاء بها حتى موعد مواجهة النهائي.

وحرص المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس البعثة، على متابعة المران من الخارج لتحفيز اللاعبين من أجل الفوز بالنهائي المحدد له يوم الأحد المقبل بملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط.