رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد قرار "كاف".. الرجاء المغربي يشكر رئيس الزمالك والاتحاد الأفريقي

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 05:27 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص نادي الرجاء البيضاوي على توجيه شكر رسمي، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والاتحاد المغربي ونادي الزمالك بعد قرار تأجيل مواجهة الإياب بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم نادي الرجاء الرياضي، ببيان شكر مقتضب عبر حسابه الرسمي جاء نصه كالتالي:

"توصل نادي الرجاء حينه بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل لقاء إياب نصف النهائي إلى 1 نوفمبر، وذلك بالنظر للوضعية الوبائية للنادي والظروف الاستثنائية باستحالة سفر البعثة الرياضية المغربية إلى مصر".

"ويتقدم نادي الرجاء بالشكر لأجهزة الاتحاد الإفريقي على تفهمها للوضعية الاستثنائية التي يعيشها النادي حاليا ويؤكد انخراطه اللا مشروط في المساهمة في تطوير كرة القدم الإفريقية".

"كما يجدد النادي عبارات الشكر والامتنان لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على تدخله في هذا الملف ودعمه للنادي في هذه الظروف بصفة خاصة وكرة القدم الوطنية بصفة عامة".

"وأخيرًا يتقدم المكتب المديري بأصدق عبارات الشكر والأخوة والامتنان لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الشقيق على التفاتتهم الإنسانية والأخوية تجاه لاعبي نادي الرجاء".



وكان كاف قد أعلن، منذ قليل تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء رسميا، إلى الأول من نوفمبر المقبل، بعد تفشي وباء كورونا داخل صفوف الفريق المغربي، بعدما كان من المفترض أن تقام مساء السبت القادم على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن نادي الرجاء، أعلن، صباح اليوم الخميس، تسجيل 6 حالات في الفريق، ليصل الإجمالي إلى 15 حالة إيجابية.

وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء قد تعرض للخسارة المريرة بهدف نظيف أمام الزمالك، في مواجهة الذهاب الأحد الماضي، سجله المغربي الدولي أشرف بن شرقي.

ads