رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بسبب «كاف» بوادر أزمة بين الزمالك والإسماعيلي والجبلاية

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 05:10 م
كاف
كاف
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يبدو أن هناك بوادر أزمة حادة بين الزمالك والإسماعيلي ومسئولي الجبلاية بسبب موعد مواجهة الأبيض والأصفر في الجولة الختامية من الدوري.

ويأتي ذلك بعد قرار كاف بتأجيل مواجهة الزمالك أمام نظيره الرجاء البيضاوي، بعد تفشي وباء كورونا داخل صفوف الفريق المغربي.

وتسبب قرار الجبلاية في ارتباك شديد داخل لجنة المسابقات، لرغبتها في إنهاء الموسم نهاية الشهر الجاري على أقصى تقدير وفقا للوائح الجبلاية بسبب القيد وانتقالات اللاعبين، خلال الميركاتو الصيفي وذلك تحضيرا لانطلاق الموسم الجديد.

 ووفقا لما ذكره الموقع الرسمي للإسماعيلي، فإن طارق أبوالليل، المدير الإداري، توجه عصر اليوم الخميس إلى مقر الجبلاية، كممثل عن الفريق الأصفر بجانب ممثل عن الأبيض، فضلا عن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية وحسام الزناتى، رئيس لجنة المسابقات، لإيجاد موعد مناسب للقاء الفريقين في ختام الدوري.

وشهد الاجتماع خلافات حادة بسبب تمسك كل طرف برأيه، حيث عرض مسئولو الجبلاية إقامة المباراة أحد يومي 24 أو 25 من أكتوبر الجاري وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإسماعيلى، لاسيما أن الفريق يحتاج لعدة أيام إضافية من أجل الاستعداد للمباراة الختامية بالمسابقة، بعد ضغط المباريات المتواصل خلال الفترة الأخيرة.

وطالب أبوالليل بإقامة المباراة كحد أدنى يوم 27 أو فيما بعد اليوم المذكور، سعيا لوصول اللاعبين للجاهزية المثلى قبل اللقاء.

وأكد المدير الإداري للإسماعيلي، أنه يقف مع شقيقه الزمالك قلبا وقالبا من أجل المساهمة في صعوده لنهائي دوري الأبطال، فضلا عن الدعم والمساندة بشكل كامل للاتحاد المصري الذي يعانى من ظروف غير معتادة باستئناف موسم استثنائي بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن كاف قد أعلن منذ قليل تأجيل مواجهة الزمالك ونظيره الرجاء رسميا، إلى الأول من نوفمبر المقبل، بعدما كان مقررا له السبت القادم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

وتجدر الإشارة الي أن الأبيض قد حقق فوزا بهدف نظيف في مواجهة ذهاب الأحد الماضي، والتي أقيمت على ملعب محمد السادس.

وكان الجبلاية أعلن عن اختيار أيام 29 و30 و31 أكتوبر الجاري موعدا لإقامة الجولة النهائية من الدوري الممتاز في نسخته الحالية 2019-2020.

ads
ads