رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز حكمًا للمباراة.. الأهلي يرتدي الأحمر والوداد بالطاقم الأزرق

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي "كاف"، قررت إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي، للحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويواجه الأهلي نظيره الوداد، مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري الأبطال.

 

ومن جانب آخر عقد ظهر اليوم الخميس، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، بمقر النادي بالجزيرة، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

 

ومثل الأهلي في الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، وعمرو محب مترجم الفريق، والطاقم الإداري، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

وتقرر في الاجتماع أن يخوض الأهلي المباراة بزيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي فريق الوداد القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأزرق.

 

وشهد الاجتماع الاتفاق على الجوانب التنظيمية المتعلقة بموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء ومواعيد الإحماء، وتنظيم دخول بعثتي الفريقين، وفقًا للإجراءات التي أقرها «كاف» للمباراة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الوداد بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي على استاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد حقق فوزا هاما بثنائية نظيفة مساء السبت الماضي، على ملعب المركب محمد السادس، سجلهما مجدي وعلي معلول، في ذهاب الدور ذاته من البطولة.

 

ويكفي المارد الأحمر الفوز بأي نتيجة حتى يضمن التأهل رسميا، إلى المباراة النهائية، في رحلته المتواصلة للبحث عن لقبه التاسع الغائب عن جدرانه منذ عام 2013، على حساب أورلاند بيراتس الجنوب إفريقي.