رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

في خطاب رسمي.. «كاف» يعلن تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء إلى الأول من نوفمبر (مستند)

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 03:56 م
مباراة الرجاء والزمالك
مباراة الرجاء والزمالك
أحمد فهمي
طباعة
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، إلى الأول من نوفمبر المقبل.

وفي خطاب رسمي، بعث به "كاف"، إلى ناديي الزمالك والرجاء، حصل "الكابتن" على نسخة منه، قال الاتحاد الإفريقي، إن "لجنة مسابقات الأندية والتراخيص بالاتحاد، عقدت اجتماعًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في يوم 21 أكتوبر، من أجل دراسة طلب نادي الرجاء، بتأجيل مباراته أمام الزمالك، في الدور نصف النهائي، المقرر لها يوم 24 أكتوبر بالقاهرة".

وأضاف: "مع الأخد في الاعتبار، الوضع الحالي لفيروس كوفيد-19، فإن لجنة المنظمة، قررت قبول طلب الرجاء، لتأجيل المباراة، لتقام يوم الأول من نوفمبر 2020".



كان نادي الرجاء المغربي، قد أصدر صباح اليوم الخميس، بيانًا جديدًا حول أزمة مباراة الزمالك، والتي كان من المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال نادي الرجاء عبر حسابه على فيسبوك :" توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح أمس الأربعاء مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإداري".

وتابع "إثر إجراء ما مجموعه 40 اختبارا، أظهرت النتائج وجود 6 حالات إيجابية لدى اللاعبين، تنضاف للحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول".

واختتم " وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به".

وكان الزمالك قد فاز على الرجاء المغربي بهدف نظيف في لقاء الذهاب بالمغرب، سجله أشرف بن شرقي نجم الفريق من عرضية رائعة لأحمد سيد زيزو.
ads
ads