رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الاتحاد الإسباني يعلن حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بالليجا

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 02:27 م
مباراة الكلاسيكو
مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد
ريهام أسامة
طباعة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد برشلونة لخوض مواجهة نارية أمام غريمه ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو التي ستُقام على ملعب "كامب نو"، في تمام الرابعة عصر يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وأسندت لجنة الحكام الإسبانية إدارة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، للحكم الدولي خوان مارتينيز مونويرا، على أن يكون الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، مسئولًا عن إدارة غرفة تقنية الـVAR .

 



ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وريال مدريد خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وكان ألبا فيرجيس، وزيرة الصحة في إقليم كتالونيا، وجوزيب ماريا أرجيمون، ووزير الصحة في الحكومة الكتالونية، رفضوا تواجد الجماهير في ملعب "كامب نو"، إذ رفض مسئولو الصحة والمعنيين بالأمر، البرتوكول الذي قدمه برشلونة، في ظل تداعيات فيروس كورونا وانتشاره بشكل أكبر من جديد، وتزايد حالات الإصابة، الأمر الذي قد يُنذِر بكارثة صحية في حال الموافقة.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد ومثله هزيمة، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020.

 

بينما يتواجد برشلونة حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وحيد ومثله هزيمة، ولكن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020.


ads