رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: لم تصلنا خطابات رسمية من "كاف" بشأن التأجيل.. ونتمسك باللائحة

الكابتن

علق أمير مرتضي منصور، المشرف العام علي الكرة، على آخر تطورات تأجيل مباراة الرجاء، مؤكدا أن النادي لم يتلق أي خطابات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حتى الآن.

 

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" : ‏"حتى الآن لم يتواصل معنا أي مسئول من الاتحاد الافريقي بشكل رسمي أو ودي بشأن تأجيل مباراة الرجاء" .

 

وأشار إلى أن الأخبار المتداولة حول موافقة الزمالك على التأجيل ليست صحيحة مضيفا : "لسنا طرفا في تأكيد أو تغيير ميعاد المباراة".

 

وتابع نجل رئيس نادي الزمالك : "مستعدون لخوض المباراة في أي وقت ولكن طبقاً للوائح.. ونتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغاربة".

 

كانت شبكة "بي إن سبورتس"،  قد كشفت عن أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، إلى يوم الأول من نوفمبر المقبل، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها الرسمي على "تويتر".

 

كما أكدت في تغريدة أخرى لها، أن المباراة النهائية لدوري الأبطال، ستبقي في موعدها، المحدد سلفًا والمقرر له يوم السادس من شهر نوفمبر.

 

وجاءت أنباء تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على خلفية إصابة 8 لاعبين من صفوف الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد " كوفيد– 19"، قبل أن تظهر نتيجة آخر مسحة أجراها لاعبو الرجاء، أمس الأربعاء، والتي أكدت نتيجتها إصابة 6 لاعبين جدد، اليوم الخميس، بفيروس كورونا، وعلى رأسهم الثنائي سفيان رحيمي ومحمود بن حليب.

 

يذكر أن مباراة الذهاب بين الرجاء البيضاوي والزمالك، في الدار البيضاء، كانت قد انتهت بفوز المارد الأبيض بهدف دون رد، سجله الدولي المغربي أشرف بن شرقي، ويحتاج الفريق المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من مواجهتي الأهلي والوداد المغربي في مباراة الغد، علما بأن المارد الأحمر فاز ذهابا بالمغرب بهدفي محمد مجدي "قفشة" والتونسي علي معلول (من ركلة جزاء).