رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيماني يحدد مواصفات بديل أحمد فتحي في الأهلي (خاص)

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 12:55 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

اشترط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في صفقة الظهير الأيمن لتدعيم الصفوف بعد رحيل أحمد فتحي الذي انتقل الي براميدز بداية من الموسم الجديد، وجود عدة مواصفات.

 

وحدد المدير الفني مواصفات في اللاعب الجديد أبرزها السرعة والقدرة على التغطية العكسية، بالإضافة إلى سرعة استجابته لفلسفته التي تعتمد بشكل كبير على اللعب على الأطراف.

 

وكشف مصدر مسئول أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح استجابت سريعا لطلب موسيماني وعرضت علي المدير الفني ثلاثة أسماء وهم كريم فؤاد الظهير الشاب بنادي إنبي القادم معارا من نجوم المستقبل، بالإضافة إلى رجب بكار لاعب بيراميدز وعلى فوزي ظهير إنبي خاصة بعد غربلة اللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء واقتصار الأمر على الثلاثي سالف الذكر.

 

وشهدت الأيام الأخيرة الماضية محاولات من جانب مسئولي القلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب، لإقناع أحمد فتحي بالعدول عن قراره بالرحيل لصفوف نادي بيراميدز، على أن يستمر في صفوف المارد الأحمر لفترة جديدة في ظل اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بإمكاناته، ولكن اللاعب رفض كل المحاولات وتمسك بقرار الرحيل، مما جعل المدير الفني يخرجه من حساباته ويمنح محمد هاني الثقة كاملة في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفاز الأهلي على الوداد البيضاوي في عقر داره بالدار البيضاء بهدفين دون رد، سجلهما الثنائي محمد مجدي "قفشة" والتونسي علي معلول ( من ركلة جزاء )، حيث من المقرر إقامة مباراة الإياب على ملعب استاد القاهرة الدولي مساء غد الجمعة.

ads
ads