رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن .. يكشف حقيقة خصم 6 نقاط من الأهلي بسبب الهارب "هندريك "

هيندريك
هيندريك

كشف المستشار حلمي عبدالرازق، المسئول القانوني باللجنة القانونية بالنادي الأهلي، عن عدم صحة ما يتردد حول خصم 6 نقاط من الاهلى في بطولة الدوري العام الحالية والتي توج بها مؤخرا رسمياً، للمرة 42 في تاريخه، بعد خسارة الزمالك أمام أسوان في الاسبوع 28 من المسابقة نفسها، وذلك لتأخر المارد الاحمر في سداد مستحقات اللاعب الهارب البرازيلي هندريك هيلمك .

وقال عبدالرازق في تصريحات خاصة  لـ" الكابتن"  الاهلي فوق كل الشائعات وكل ما يردد على لسان اللاعب عار تماما عن الصحة ، كون الاهلي قام بتسديد الأقساط الأخيرة المتفق عليها خلال الفترة الماضية، بعد حصول اللاعب على حكم من فيفا بالحصول على مستحقاته المالية كاملة ، مضيفا أن الاهلي لديه كل المستندات القانونية التي تثبت صحة موقفه.

من جانبه أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، صحة موقف المارد الأحمر وسلامة موقفه القانوني ، قائلا : "  الأهلي قام بتسديد الغرامة كاملة فور صدورها ويملك المستندات القانونية وكل ما يثار حاليا من شائعات للأسف يروجها عضومجلس إدارة سابق لزلزلة استقرار النادي " .

وأضاف مرجان أن أعضاء النادي الأهلي على وعي ودراية بكل الأمور ويستطيعون تمييز كل ما يثار .

وعن مباراة الأحمر غدا أمام الوداد المغربي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، تمنى أن يكون الفوز حليفهم وأن يصل الاهلي للكأس التاسعة والغائبة من 2013.

وقال هندريك في تصريحات صحفية:" الأهلي سيكون معرضا لعدد من العقوبات خلال الفترة المقبلة، حال عدم سداد المستحقات المالية خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة أنني سأقوم بتقديم شكوى ضد النادي حال عدم التواصل معي وإنهاء كافة الأمور".

 

وكان الأهلي، تلقي إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن الشكوي المضادة ضد لاعبه الهارب هندريك، يفيد بقبولها، ومطالبة اللاعب بالرد علي الأسانيد التي وردت من ممثل الأهلي القانوني أمام فيفا هشام عبدربه، وقام النادي بإرسال شكوى مضادة ضد اللاعب الذي رحل عن النادي دون علمه.

 

وانضم هندريك للأهلي في يناير 2015 ورحل بعد عام وشارك مع الفريق في 4 مباريات فقط بالدوري المصري الممتاز موسم 2014-2015 الذي توج به الزمالك.

ودخل فريق الكرة بالاهلى معسكرا مغلقا بعد انتهاء تدريبات الفريق مساء أمس الأربعاء استعدادًا لمواجهة الوداد المغربى غدًا الجمعة فى اياب الدور نصف النهائى ببطولة دوى أبطال افريقيا، والتى تقام على استاد القاهرة الدولى.

وكان الخطيب قد تواجد مع بعثة النادي الأهلي في المغرب، وكان حريصا على تحفيز اللاعبين ودعم الجهاز الفني بقيادة موسيماني، كما كان دائم الحديث مع الجميع من أجل عبور تلك الموقعة، وتحقيق حلم الجماهير الأهلاوية والظفر بالبطولة الغائبة عن النادي منذ 7 أعوام.

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء الرجولي للاعبين، والانضباط الفني والسلوكي، ‏والروح العالية، والعرض المتميز الذي قدمه الفريق على مدار 90 دقيقة، والذى تكلل فى النهاية بتحقيق الفوز بهدفين نظيفين.