رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء إلى 31 الجاري.. رسميًا

الكابتن

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي، خلال الساعات الماضية، على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتقام يوم 31 أكتوبر الجاري، بدلا من 24 من نفس الشهر.

 

وجاء هذا القرار بسبب إصابة ثمانية لاعبين من صفوف الرجاء المغربي بفيروس كورونا، بعدما رفضت وزارة الصحة المغربية سفر بعثة الرجاء إلى القاهرة لخوض مواجهة الإياب، لتواجد إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي الفريق المغربي.

 

وكانت لجنة الطوارئ في الاتحاد الافريقي عقدت اجتماعا، الأربعاء، لمناقشة الالتماس الذي تقدمت به إدارة نادي الرجاء لتأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت بسبب إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا.

 

وكانت وزارة الصحة المغربية أرسلت، الثلاثاء، خطابا إلى إدارة الرجاء تخطره فيه بضرورة الدخول في فترة حجر صحي لأسبوع كامل، فيما منعته السلطات المحلية في بيان آخر من السفر إلى مصر، بانتظار نتائج الفحوصات التي سيخضع لها في 27 الجاري. وكان الزمالك فاز 1- صفر ذهابا الأحد الماضي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وثبت الاتحاد الافريقي موعد مباراة نصف النهائي الأولى بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي والمقررة غدا بملعب القاهرة الدولي. وكان الأهلي فاز 2-صفر ذهابا السبت. وتقام المباراة النهائية في السادس من نوفمبر المقبل في مصر.