رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

نجم الأهلي مهدد بالإستبعاد عن التشكيل الأساسي للفريق

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:48 ص
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة

حذر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، حسين الشحات لاعب وسط الفريق، من الإنسياق وراء استفزازات بعض الجماهير المنتقدة لأدائه في الفترة الأخيرة لتراجع مستواه.


وشدد المدير الفني على لاعبه بضرورة التركيز في الملعب، واللعب بالروح الجماعية للفريق والإلتزام بالتعليمات الملزوم بتنفيذها، سواء في الشق الهجومي أو في بناء الهجمة على المنافس.


جاءت تلك التحذيرات على هامش مران الفريق، الذي أُقيم أمس الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الوداد المغربي، في إياب الدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام غدًا في تمام الساعة التاسعة على استاد "القاهرة الدولي".


وعلم "الكابتن" أن تحذيرات موسيماني وصلت إلى ذروتها، حيث قال للاعب إما التركيز في اللعب وتنفيذ الخطة التكتيكية المنوط بها دون الالتفات إلى الانتقادات ومساعدة زملائك للوصول إلى الفوز، أو الإبتعاد بشكل نهائي عن المشاركة بشكل أساسي.


وكان بيتسو موسيماني، قد حرص على دخول الفريق في معسكر مغلق بشكل مبكر، أمس الأربعاء، لفرض التركيز التام والابتعاد عن وسائل الإعلام، من أجل الاستعداد جيدًا لمواجهة الوداد المغربي، إذ ستكون مباراة صعبة للغاية، ومليئة بالندية والرعونة، في ظل رغبة الخِصم في تعويض خسارته في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، سجلهما مجدي قفشة وعلي معلول.

 

يذكر أن الخطيب كان يتوجد مع بعثة النادي الأهلي في المغرب، وكان حريص على تحفيز اللاعبين ودعم الجهاز الفني بقيادة موسيماني، كما كان دائم الحديث مع الجميع من أجل عبور تلك الموقعة، وتحقيق حلم الجماهير الأهلاوية والظفر بالبطولة الغائبة عن النادي منذ 7 أعوام.


وأشاد رئيس الأهلي بالأداء الرجولي للاعبين، والانضباط الفني والسلوكي، ‏والروح العالية، والعرض المتميز الذي قدمه الفريق على مدار 90 دقيقة، كان الأفضل فيها ‏من كافة الوجوه، في لقاء الذهاب.


جدير بالذكر أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني قد أجروا مسحة طبية قبل انطلاق المران المسائي، أمس الأربعاء، وفقًا للبروتوكول الطبي بالاتحاد الإفريقي، الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.



ads