رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف رسالة الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:10 ص
محمود الخطيب
محمود الخطيب
شيماء أبو قمر
طباعة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رصد مكافئة للاعبي الفريق شريطة الفوز في مواجهة الغد، أمام الوداد المغربي، والمقرر إقامتها على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك ليكون تحفيزًا للاعبين للدخول في اللقاء بروح معنوية مرتفعة.

 

وقام محمود الخطيب، بصفته المخوّل بملف قطاع الكرة بالنادي، بالتواصل مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، هاتفيًا لتوصيل رسالة هامة للاعبي الفريق، قبل مواجهة الوداد.


وعلم "الكابتن" أن الرسالة مفادها أن المكافئة لن تقتصر على الفوز في مباراة الغد فقط، بل أنها ستزيد بالوصول للنهائي والحصول على الكأس التاسعة للبطولة الأفريقية، والغائبة عن القلعة الحمراء منذ عام 2013.


وفي حال تمكن اللاعبين من تحقيق كأس دوري أبطال أفريقيا، فإن هناك اتفاق مع إحدى الشركات الراعية برصد هداية قيمة للغاية لكل لاعب شريطة الفوز باللقب الأفريقي، علاوة على زيادة المكافئة المادية لكل لاعب شارك في البطولة وساهم في إحرازها.


يأتي ذلك في إطار حرص بيتسو موسيماني على الدخول في معسكر مغلق بشكل مبكر، أمس الأربعاء، لفرض حالة من التركيز التام قبل مواجهة الوداد، إذ ستكون المباراة صعبة ومليئة بالندية والرعونة في الأداء من قِبل الفريق المغربي، بعد خسارته في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة، سجلهما مجدي قفشة وعلي معلول.


وكان الخطيب قد تواجد مع بعثة النادي الأهلي في المغرب، وكان حريص على تحفيز اللاعبين ودعم الجهاز الفني بقيادة موسيماني، كما كان دائم الحديث مع الجميع من أجل عبور تلك الموقعة، وتحقيق حلم الجماهير الأهلاوية والظفر بالبطولة الغائبة عن النادي منذ 7 أعوام.


وأشاد رئيس الأهلي بالأداء الرجولي للاعبين، والانضباط الفني والسلوكي، ‏والروح العالية، والعرض المتميز الذي قدمه الفريق على مدار 90 دقيقة، كان الأفضل فيها ‏من كافة الوجوه، في لقاء الذهاب.


وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران المسائي، أمس، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع من قِبل الاتحاد الإفريقي، الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.


ads