رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيماني يرفض المخاطرة بنجم الأهلي أمام الوداد غدًا في دوري أبطال أفريقيا

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 09:47 ص
الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي
شيماء أبو قمر
طباعة

اتفق بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلال جلسته مع جهازه المعاون، على عدم الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا، في بداية مواجهة الفريق أمام الوداد المغربي، غدًا الجمعة، في إطار إياب منافسات الدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقا، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد "القاهرة الدولي".

 

وعلم "الكابتن" أن قرار بيتسو جاء من قبيل الخوف الشديد على محمود كهربا، رغم حاجة المبارة إليه، إلا أنه يخشى عليه من روعنة لاعبي الوداد المغربي، في ظل تأكده من اللعب بعنف وشراسة، من أجل تعويض خسارتهم في لقاء الذهاب، والذ ي فاز به الأهلي بهدفين دون رد.

 

وحرص بيتسو موسيماني على الدخول في معسكر مغلق بشكل مبكر، أمس الأربعاء، من أجل فرض حالة من التركيز التام قبل المواجهة الصعبة، خاصة أن المنافس سيخوض المباراة بشراسة، من أجل تحقيق الفوز وتعويض خسارته، وبالتالي لن تكون المباراة سهلة بل ستتسم بالندية والرعونة في الأداء من قبل الوداد.


وغاب كهربا عن لقاء الأهلي أمام الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وخضع اللاعب للعلاج والتأهيل طيلة الأيام الماضية، من أجل تجهيزه للقاء الإياب.


وشارك كهربا، في التدريبات الجماعية، مساء أمس الأربعاء، بصحبة زملائه في الفريق الأحمر، حيث تأكدت جاهزيته التامة للمباراة، بعد شفائه من الإصابة.

 

وطالب الجنوب أفريقي مساعديه بالتشديد على اللاعبين بأخذ الحيطة والحذر في التعامل مع الخصم لتوخي الإصابة، حيث أن شراسة المنافس من الممكن أن تقع باللاعبين في حلقة الإصابات، وبالتالي يجب التركيز الشديد للوصول لمرمى الخصم وخطف هدف مبكر، مثلما حدث في لقاء الذهاب، والذي أسفر عن فوز الأهلي بهدفين دون رد، أحرزهما نجمي الفريق مجدي قفشة وعلي معلول.


وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران المسائي، أمس الأربعاء، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع في الاتحاد الإفريقي، الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.


ads