رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مستر أوليمبيا للمحترفين تدعو بيج رامي للمشاركة في منافسات ٢٠٢٠

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 12:18 ص
بيج رامى
بيج رامى
محمد محسن
طباعة
قررت اللجنة المنظمة لبطولة مستر أوليمبيا للمحترفين في كمال الاجسام إرسال دعوة خاصة للعملاق المصري الكبير رامي السبيعي ( بيج رامي) للمشاركات الرسمية في بطولة مستر أوليمبيا ٢٠٢٠ في الولايات المتحدة الأمريكية كبري البطولات العالمية للمحترفين وجاء القرار كون رامي من أقوى لاعبى كمال الأجسام في العالم وأنه كان مسافرا للتأهل في بطولة أوروبا السابقة ولكن نظراً لإصابته بكورونا قبل السفر لم يستطع المشاركة ولكن الآن تعافي تماماً وجاءت نتيجة المسحة الأخيرة سلبية.

جدير بالذكر أن رامي يتدرب حالياً في مصر وسوف يشارك باسم مصر ومن مصر سينطلق  للمنافسة في هذا الحدث الرياضي العالمي. 

تجدر الإشارة إلى أن "بيج رامي "صاحب التاريخ الكبير منذ عام ٢٠١٣ ووصيف مستر أوليمبيا ٢٠١٧ يأمل أن يكون عام ٢٠٢٠ هو عام إعادة اثبات الذات للعالم كله بأنه عائد لأجل الحلم الكبير بالفوز بمستر أوليمبيا.

ويبلغ رامى من العمر  ٣٦ عاماً وهو أضخم لاعبي كمال الأجسام في المحترفين وصاحب الرقم القياسي كأثقل منافس في مستر أوليمبيا بوزن ١٤٠ كجم عام ٢٠١٥ .

ووجه رامى الشكر للجنة العليا المنظمة لبطولة مستر أوليمبيا، وأعرب عن سعادته بقرار الدعوة الرسمية للمشاركة وأنه سيسعي الفترة المقبلة من أجل تحقيق حلمه في الحصول على هذا اللقب العالمي وحلم كل محبي هذه الرياضة من  المصريين والعرب.



الكلمات المفتاحية

ads