رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الشوط الأول.. النيران الصديقة تمنح ليفربول التقدم على أياكس

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:47 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وأياكس أمستردام الهولندي بتقدم الريدز بهدف نظيف في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

سجل نيكولاس تاجليافيكو لاعب اياكس هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 36 بالخطأ في مرماه.

في الدقيقة 11 محاولة هجومية أولى لليفربول بتسديدة عن طريق ساديو ماني من على دود منطقة الجزاء إرتدت من جسد مدافع أياكس دون أي خطورة على المرمى.

في الدقيقة 16 ركلة ركنية أولى لأياكس على يسار مرمى ليفربول، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها مدافع الفريق برأسية قوية تصدى لها الحارس أدريان ونجح في السيطرة على الكرة.

في الدقيقة 20 تسديدة قوية عن طريق كورتيس جونز لاعب ليفربول من على حدود منطقة جاء أياكس إصطدمت بجسد أحد المدافعين ووصلت سهلة لأحضان الحارس أندرى أونانا.

في الدقيقة 21 رد سريع من لاعبي أياكس بتسديدة أرضية لديفيد نيريس من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أدريان.

في الدقيقة 33 هدف محقق ضائع لأياكس بعد كرة عشوائية داخل منطقة الجزاء لليفربول تهيأت أمام أقدام كوينسي بروميس في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة قوية تجاه الشباك تصدى لها الحارس أدريان وأنقذ مرماه.

ليفربول تقدم في الدقيقة 36 بعد  توغل مميز من ساديو ماني لمنطقة جزاء أياكس من جهة اليسار أنهاه بعرضية أرضية قوية أخطأها المدافع نيكولاس تاجليافيكو ووضع الكرة داخل شباك فريقه.

في الدقيقة 38 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب جيمس ميلنر لاعب ليفربول نتيجة تدخل قوي على لاعب أياكس.
ads
ads