رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جنش والونش ينتظمان فى التدريبات الجماعية.. وبرنامج تأهيلى لحازم وعلاء

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 06:01 م
محمود علاء
محمود علاء
مروة أسامة
طباعة

انطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة، بفقرة  تأهيلية خفيفة بالركض حول الملعب لمده عشر دقائق تحت قيادة بيدرو مدرب الأحمال.

وعقب ذلك خاض اللاعبون فقرة تأهيلية بالكرة من خلال تمريرات بالأيدي فيما بينهم، كذلك بعض تدريبات الرشاقة والمرونة.

وقام مدرب الأحمال باصطحاب بعض الأدوات التأهيلية، ومن ثم قام اللاعبون بالتدريب من خلالها، بالإضافة إلي بعض التدريبات البدنية الأخرى.

ويسعي الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل ومعالجة الإرهاق بسبب ضغط المباريات، والوصول باللاعبين إلى معدل لياقة بدنية قوي.

انتظم محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة.

جاء ذلك عقب حصولهما علي راحة من التدريبات أمس، من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، لإعطائهما قسطا من الراحة، عقب عودة الفريق من رحلة المغرب.

ومن جانب آخر وضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا خاصا لحازم إمام لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويؤدي اللاعب هذا البرنامج بالجيمانيزيوم، من خلال قيامه ببعض التدريبات، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل استعدادا للفترة المقبلة، خاصة في ظل غيابة  عن المشاركة خلال الفترة السابقة.

في الوقت نفسه يواصل محمود علاء مدافع الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، من خلال أداء بعض التدريبات بالجيمانيزيوم أيضا.

شارك مصطفي محمد،  وأحمد سيد زيزو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  في تدريبات الكرة ، علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.. وذلك عقب اكتفاء الثنائي بأداء تدريبات تأهيلية بالجمانيزيوم، خلال مران الامس ، بقرار من المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو.

 

علي جانب آخر.. قرر باتشيكو  اكتفاء الثنائي يوسف أوباما وعبدالله جمعة،  بأداء فقرة تأهيلية فقط علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي، واستكمال باقي تدريباتهما بأداء تدريبات تأهيلية بالجمانيزيوم، وذلك من أجل معالجة الإرهاق وتجهيزهما  بالشكل الأمثل، علي إن ينتظما غدا بشكل طبيعي في المران.

أما محمود عبد العزيز، خاض تدريبات بالكرة علي هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي للاعب،  تمهيدا لمشاركته في التدريبات الجماعية. 

وأدى زيزو بعض التدريبات بالكرة حيث شاركه فيها محمود جنش حارس المرمي، كما قام عبدالعزيز بتسديد بعض الكرات علي حراس المرمي، أثناء أدائهم التدريبات.

كما بدأ زيزو مران اليوم بخوض التدريبات التأهيلية بصحبة الفريق ، حيث أدى معهم الفقرات التأهيلية، قبل أن يواصل المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي.

 


ads
ads