رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إبراهيم سعيد يوجه رسالة لمرتضى منصور:"الكورة مفيهاش عواطف"

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 04:23 م
الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حذر إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، مسئولي النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور من الموافقة على قرار تأجيل مباراة فريقه أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وكتب سعيد عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" لو أتأجل كل مصابي الرجاء هيرجعوا، ومش وقت عاطفة لأنها بطولة قارية، المحبة والاحترام موجودة بس بعيد عن الكورة.. مافيهاش عاطفة".


ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، مساء السبت القادم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء قد تعرض لخسارة مريرة بهدف نظيف أمام الزمالك، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسجله المغربي أشرف بن شرقي.

وأعلن مرتضى منصور عن موافقة ناديه على تأجيل مباراة الرجاء المغربى، لحين شفاء جميع المصابين فى فريق الرجاء الثمانية بكورونا.

وكان فريق الرجاء قد أعلن في بيان رسمي عن إيجابية 8 حالات بين صفوفه بفيروس كورونا، ما جعل وزارة الصحة المغربية ترفض سفر الفريق إلى القاهرة، وتطالبة بدخول الحجر الصحى لحين الوقوف على حالة باقى اللاعبين لمخالطتهم زملاءهم المصابين.

ويواجه الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء مع الفائز من طرف المواجهة الأخرى التي تجمع بين الوداد المغربي والأهلي، والتي حسمها الأخير لصالحه بثنائية قفشه ومعلول.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

ads