رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ميدو بشيد بقرار الزمالك ويطالب كاف بتأجيل مباراة الأهلى والوداد المغربى

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 02:06 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
أحمد فهمي
طباعة
أبدى أحمد حسام "ميدو"، النجم السابق لنادي الزمالك ومنتخب مصر، ترحيبه بقرار مجلس إدارة النادي، المؤيد لفكرة تأجيل مباراة الفريق، أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مطالبًا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل مواجهة الأهلي والوداد، في الدور ذاته.

وقال ميدو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على "تويتر": "تحية للزمالك على عدم ممانعته على تأجيل اللقاء.. الناحية الانسانية أهم من أي بطولة وهي دي أخلاقنا ولازم نفخر بيها.. ولو كانت الإصابات عندنا إحنا كنا هنتمنى إن المنافس يكون عنده نفس أخلاقنا.. نعمل اللي إحنا شايفينه صح وفي النهاية النتيجه بتاعة ربنا.. وأنا متأكد لو عملنا كده هنكسب".

وتابع: "لازم الاتحاد الإفريقي يأجل ماتش الأهلي والوداد علشان يبقى فيه فرص متكافئة في النهائي فيما يخص إعطاء عدد أيام متساوية للاستشفاء لطرفي النهائي.. لو القرار كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الإفريقي أصر على لعب مباراة الأهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ!!".



وكانت وزارة الصحة المغربية، قد أرسلت خطابًا إلى إدارة نادي الرجاء البيضاوي، طالبته فيه بدخول الفريق الكروي للنادي، في حجر صحي، على خلفية تسجيل 8 حالات مؤكدة مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوصت الجهات الصحية في المغرب، بإخضاع كافة اللاعبين والطاقم الفني لإجراءات الحجر الصحي، بداية من يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 إلى غاية 27 من نفس الشهر.

وحسبما ذكر موقع (Le360)، فإن السلطات المحلية، قررت مساء الثلاثاء، إلغاء رخصة التنقل الممنوحة لفريق الرجاء البيضاوي للسفر إلى العاصمة المصرية القاهرة لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، والمقرر لها يوم السبت المقبل، بعد تأكد إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا.

وسينتظر مسئولو الرجاء، قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل حسم مصير المباراة، في الوقت الذي تشير فيه التقارير، إلى احتمالية تأجيل المواجهة.

كان تقارير إعلامية مغربية، قد كشفت في وقت سابق، عن أن ستة لاعبين في صفوف الرجاء، قد ثبت إصابتهم بـ“كورونا”، وهم محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون وعبدالإله الحافيظي، وعبدالرحيم شاكير وإلياس الحداد، لينضم اللاعبون الستة إلى الثنائي محمد أزريدة وأيوب نناح، اللذين أعلن من قبل عن إصابتهم بالفيروس.

وكان الزمالك، قد تغلب على مضيفه الرجاء البيضاوي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

ads
ads