رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 والقنوات الناقلة

موعد نهائي دوري ابطال
موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2020

يقدم لكم "الكابتن"، موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 والقنوات الناقلة، الذي سيجمع بين المتأهل من مباراة الأهلي ضد الوداد، والزمالك ضد الرجاء، في إياب نصف نهائي المسابقة الأفريقية.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الوداد المغربي، يوم الجمعة المقبل 23 أكتوبر، بينما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي، يوم السبت الموافق 24 أكتوبر الجاري، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2020

من المقرر أن تُقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، يوم 6 نوفمبر المقبل.

 

القنوات الناقلة لنهائي دوري ابطال افريقيا 2020

سيتم إذاعة مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 على شبكة قنوات beIN Sport HD

 

جدير بالذكر أنه لم يتحدد الملعب الذي سيُقام عليه نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 حتى الآن، إذ يتم المفاضلة بين مصر والمغرب، ولكن يبدو أن استاد "القاهرة الدولي" هو الأقرب لاستضافة المباراة النهائية.

 

وسيقام نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 في مصر، إذا جمع بين الأهلي والزمالك، بينما إذا جمع بين الوداد والرجاء فسيُقام في المغرب، أيًا كانت نتيجة القرعة، أما إذا جمع النهائي بين فريق من مصر وآخر من المغرب، فتحدد القرعة مكان إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وسيكون استاد "القاهرة الدولي" هو الأقرب حينها.

 

وتحوم الشكوك حول إمكانية حضور الجماهير في نهائي دوري ابطال افريقيا 2020، إذا كانت بين الأهلي والزمالك على استاد "القاهرة الدولي"، ولكن مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الاحترازية والقواعد الصحية والبروتوكولات الطبية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 قد يهمك أيضا:

مرتضى منصور عن تأجيل لقاء الرجاء : التعامل بشرف سر شعبية الزمالك في الوطن العربي


يذكر أن الأهلي فاز على الوداد بثنائية نظيفة، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجلهما محمد مجدي قفشة في الدقيقة 4، وعلي معلول في الدقيقة 62 من ركلة جزاء في الشوط الثاني، كذلك تغلّب الزمالك على الرجاء المغربي بهدف نظيف، سجله أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.