رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تصعيد 4 وجوه جديدة من قطاع الناشئين عقب لقاء الوداد المغربي بفرمان موسيماني

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 10:24 ص
الكابتن
محمد الدكر
طباعة
قررالجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول بالنادي الاهلي تصعيد مواهب جديدة للتدرب مع الفريق عقب ختام مشاركة الفريق في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول ان موسيماني تلقى ترشيحات من جانب خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين وميشال بروكيتش المشرف العام على القطاع من أجل تصعيد بعض المواهب المميزة أمثال عبدالرحمن أشرف "مانو" وأحمد عبدالقادر حمدي العائد من تجربة احتراف في سبارتا براج التشيكي ومصطفى إلياس المدافع بالإضافة إلى أحمد السيد لاعب خط الوسط.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني وافق على الاستعانة بجهود اللاعبين الشباب ولكن بعد ختام مشاركة الفريق في مسابقة دوري أبطال إفريقيا خاصة أن الجنوب إفريقي يركز حاليا على إنهاء البطولة القارية والتتويج بها ومن ثم النظر في باقي الخيارات المتاحة من اللاعبين الشباب.

واشار المصدر ان موسيماني ان نجاح تجربة بعض اللاعبين الشباب ظهروا مع الفريق الأول مثل فارس طارق الظهير الايمن ومحمد مغربي المدافع المميز ولاعب منتخب الشباب بخلاف على مصطفى شوبير وعربي بدر ومحمد شكري ومحمد فخري وشادي رضوان شجع المدير الفني علي تغير دماء الفريق الاول بالعناصر الواعدة.

وتابع المصدر ان رغبة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح الاستفادة من تسويق بعض اللاعبين بنظام الإعارة في ختام الموسم الجاري ومن بين الأسماء المطلوبة في المقاولون العرب تحديدًا كلا من محمد فخري وشادي رضوان وعربي بدر والقرار سيكون للمدرب بيتسو موسيماني.

الكلمات المفتاحية

ads