رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أليانز أرينا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد

وسيتم إذاعة مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى الفريقان لتحقيق انطلاقة مثالية في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري الأبطال، ومواصلة المشوار الأوروبي، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويدخل بايرن ميونخ، بقيادة المدرب هانزي فليك، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على أرمينيا بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

ويحتل بايرن ميونخ حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وهزيمة وحيدة، خلف لايبزيج صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

ويأمل بايرن ميونخ في مواصلة المشوار الأوروبي، من أجل الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعدما توّج به في الموسم الماضي 2019-2020، على حساب باريس سان جيرمان بهدف نظيف، في نهائي التشامبيونزليج.

 

في المقابل، يخوض أتلتيكو مدريد، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تغلّب على سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل أتلتيكو مدريد حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، حصدهم من انتصارين ومثلهم تعادلين، علمًا بأن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين، نظرًا لمشاركته في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الماضي 2019-2020.