رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أياكس

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أياكس

وسيتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى الفريقان لتحقيق انطلاقة مثالية في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري الأبطال، ومواصلة المشوار الأوروبي، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، وسط معنويات متذبذبة، بعد وقوعه في فخ التعادل مع إيفرتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقبلها كان قد تلقى هزيمة مذلة أمام أستون فيلا بنتيجة 2-7، في الجولة الرابعة من البريميرليج.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل ومثله هزيمة، خلف كلًا من إيفرتون وأستون فيلا، أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 13 و12 نقطة على الترتيب.

 

ويأمل ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، في مواصلة المشوار الأوروبي ومصالحة الجماهير، بعدما ودّع الفريق المسابقة على يد أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 12-4، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020.

 

في المقابل، يرغب فريق أياكس أمستردام في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، والوصول إلى أبعد مكان ممكن في البطولة الأوروبية هذا الموسم.

 

وعلى المستوى المحلي، حقق أياكس فوزًا كبيرًا على هيرينفين بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الهولندي

 

ويحتل أياكس حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الهولندي برصيد 12 نقطة، حصدهم من 4 انتصارات وهزيمة واحدة، خلف بي إس في صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.