رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

مجدي عبدالغني: تعرضت لهجوم شديد بسبب دعمي لطاهر في انتخابات الأهلي (فيديو)

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:23 ص
محمود طاهر
محمود طاهر
أشرف عزب
طباعة
قال مجدي عبدالغني، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، إن البرتغالى جايمي باتشيكو مدرب الزمالك، يعرفه جيدا، لأنه كان نجم بورتو البرتغالى أثناء احترافه هناك.

وأضاف مجدي عبد الغني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، كثيرون ينطقون اسمه بالخطأ، هو يدعى جيمباشيكو وهو كان ظهير أيمن في بورتو ويعرفني جيدا لأنه حضرني وانا محترف هناك.

وتابع:  جمهور الأهلى الحقيقي ليس هو من يسيئ لى على السوشيال ميديا، وعدد الأصوات التى حصدتها فى انتخابات الأهلى تعكس شعبيتي بين الأعضاء الحقيقيين.

وواصل: قمت بزيارة جوزيه فى ولايته الأولى فى فندق اقامته بعد وصوله، لأنه يعرفنى وعرضت عليه العمل كمديرا للكرة ورحب بذاك ولكن الإدارة رفضت.

وأشار: أن حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، طالبه بالتراجع عن ترشحه بالانتخابات التكميلية، وأنه وافق تقديرا لرغبته فى ضم الدرندلى لمجلسه.

وأوضح: أن مشكلته الرئيسية هى إعلانه عن دعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلى الأخيرة، مشيرا أنه تعرض للهجوم بسبب ذلك، لافتا أن طاهر عمل فى الأهلى ماكنت اتمنى رؤيته ولذلك قمت بدعمه.

واختتم: موافق أن تقوم مصر بأكملها بمهاجمتى باستثناء أحمد شوبير، لأننا أصدقاء وهو يعرفنى جيدا، وواجهته بهذا الرأى ولكنه لم يستجب، وكان هناك تسرع فى إيقافى عن العمل الإعلامي.

الكلمات المفتاحية

ads