رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

شاهد.. بيراميدز يهزم حوريا كوناكري ويضرب موعدا مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 10:51 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
تأهل فريق بيراميدز إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية في المشاركة الأولى في تاريخه عقب الفوز على حوريا كوناكري بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي.

أحرز إبراهيم حسن وعبد الله السعيد هدفي المباراة في الدقيقتين 74 و75 من عمر المباراة.

ويلتقي بيراميدز مع نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.


الشوط الأول 

في الدقيقة الثامنة مخالفة لصالح بيراميدز بعد سقوط عمر جابر لاعب خط الوسط بعد تدخل من امادو لاعب وسط هوريا.

في الدقيقة 17 تسديدة رائعة من محمد فاروق لاعب وسط بيراميدز بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس هوريا ببراعة على مرتين.

في الدقيقة 36 تسديدة من عمر جابر من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس هوريا بسهولة تامة.

في الدقيقة 37 تمريرات متبادلة رائعة بين إريك تراروي وعبد الله السعيد، ومن ثم تصل الكرة إلى الأول الذي انفرد بالمرمى، وأرسل الكرة إلى عمر جابر القادم من الخلف لكن شتتها فوفانا مدافع هوريا ببراعة.

في الدقيقة 45 تسديدة قوية من عبد الله السعيد من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

الشوط الثاني 

في الدقيقة 61 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد عرقلة لإيريك تراوري داخل منطقة الجزاء من المدافع أبو مانجيو كامارا.

في الدقيقة 65 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى قراره بإحتساب ركلة الجزاء وإحتسب خطأ عكسي ضد إيريك تراوري ضد مدافع هوريا.


بيراميدز تقدم في الدقيقة 74 بعد هجمة منظمة من لاعبي بيراميدز بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمر جابر بتمريرة بينية هيأت الكرة لزميله إبراهيم حسن المنطلق داخل يسار منطقة جزاء هوريا والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 75 بعد تسديدة  أكثر من رائعة عن طريق عبدالله السعيد من أقصى الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء هوريا وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس.

سجل ألسيني كامارا هدقا في الدقيقة 86 وتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.
ads