رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. برشلونة يتقدم على فرينكفاروزي بهدفين في دوري الأبطال

الكابتن

أنهى فريق برشلونة الشوط الأول من مباراته أمام فرينكفاروزي المجري بالتقدم بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل هدفي فريق برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 27 وأنسو فاتي في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

شهدت الدقيقة 7 ركلة ركنية جديدة لبرشلونة على يسار مرمى فرينكفاروزي، نفذها ليونيل ميسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس دينيس ديبوش بقبضة اليد من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

ركلة ركنية لبرشلونة على يمين المرمى، نفذها فيليبي كوتينيو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم كليمونت لينجليت برأسية قوية مرت إلى جوار القائم الأيمن دون أي خطورة تذكر.

في الدقيقة 20 هدف محقق ضائع لفرينكفاروزي بعد تسديدة قوية عن طريق إسايل من داخل يسار منطقة جزاء برشلونة إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس نيتو.

في الدقيقة 26 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد عرقلة لليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء من أحد مدافعي فرينكفاروزي.

تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق ليونيل ميسي بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك رغم التوقع الصحيح من الحارس دينيس ديبوش لزاوية التسديد لكنه فشل في إبعاد الكرة.


في الدقيقة 40 دينيس ديبوش حارس فرينكفاروزي أنقذ مرماه من هدف محقق بعدما نجح في التصدي لتسديدة فرانشيسكو ترينكاو لاعب برشلونة المنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء.


في الدقيقة 42 الهدف الثاني لبرشلونة بعد تمريرة بينية متقنة بشكل ساقط عن طريق فرينكي دي يونج من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه أنسو فاتي المنطلق خلف مدافعي فرينكفاروزي والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.