رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

تفاصيل تعاقد الأهلى مع بدر بانون وموعد الإعلان عن الصفقة

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 06:02 م
بدر بانون
بدر بانون
محمد خليفه
طباعة
 تسابق إدارة الكرة بالأهلى الزمن لتدعيم صفوف المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بلاعبين مميزين، يساعدون الفريق فى المنافسة على جميع البطولات التى يشارك فيها الأهلى.
ويعد خط الدفاع من المراكز التى سببت صداعا للأجهزة الفنية التى تعاقبت على الفريق فى السنوات الأخيرة، للإصابات العديدة والقوية التى ضربت ومازالت تضربه، حيث يعانى محمود متولى من الاصابة بقطع فى الرباط الصليبى، فيما يعانى سعد سمير من قطع فى وتر أكيلس، ورامى ربيعة من تمزق فى العضلة الخلفية. وأمام حاجة الفريق إلى التعاقد مع مدافع قوى يتمتع بمواصفات معينة، ووجدت إدارة الأهلى ضالتها فى الدولى المغربى بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربى، صاحب الـ27 عاما.

تفاصيل تعاقد الأهلى مع بدر بانون


أنهت إدارة التعاقدات بالأهلى، التعاقد مع المدافع الدولى المغربى بدر بانون، لمدة ثلاثة مواسم، مقابل ثلاثة ملايين دولار، حيث يحصل اللاعب على مليون دولار فى الموسم الواحد.
فيما تحصل إدارة الرجاء  على مليونى دولار نظير الاستغناء عن مدافع الفريق.
ويتميز المدافع المغربى بالطول والقوة والمهارة وقدرته على إحراز الأهداف، كل هذه المميزات جعلت الأهلى يصر على التعاقد مع بدر بانون فى صفقة قياسية.
ويعتبر بدر بانون ثانى لاعب أجنبى يلعب فى الدفاع الذى يتعاقد معه، بعد ساليف كوليبالى، مدافع مازيمبى الكونغولى، والذى تعاقد معه الآهلى بطلب من الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للفريق.

موعد الإعلان عن تعاقد الأهلى مع بدر بانون


التزمت إدارة الأهلى الصمت منذ الشهر الماضى والذى شهد إتفاق الأهلى مع الرجاء على التعاقد مع بدر بانون، ولم تؤكد إدارة الرجاء خبر تعاقد الأهلى مع مدافع الفريق، وذلك تنفيذا للإتفاق المبرم بين إدارة الناديين.
حيث تم الإتفاق على الإعلان عن الصفقة عقب إنتهاء الرجاء من المشاركة فى بطولة دورى أبطال افريقيا، وحيث إن الرجاء اقترب من توديع البطولة الافريقية بعد خسارته فى مباراة الذهاب بنصف النهائى أمام الزمالك بنتيجة هدف نظيف بكازابلانكا، لذلك فالإعلان عن الصفقة سيكون الأسبوع المقبل، عقب مباراة العودة بين الزمالك والرجاء والتى تجمعهما السبت المقبل على استاد القاهرة.

ويعد بدر بانون الصفقة الرابعة للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع أحمد بيكهام، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر.

ads
ads