رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير مغربية.. اجتماع "مصيري" في الرجاء اليوم قبل مواجهة الزمالك

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 01:40 م
الرجاء والزمالك
الرجاء والزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير مغربية، أن إدارة نادي الرجاء ستعقد اجتماعًا طارئًا اليوم الثلاثاء، لمناقشة أوضاع الفريق بعد تفشي فيروس كورونا بين صفوفه قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "le 360" المغربية:" فإن جواد الزيات، رئيس النادي المغربي، دعا إلى اجتماع عاجل بعد إعلان إيجابية 8 لاعبين بفيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن الطاقم الطبي للرجاء، قرر إجراء مسحة جديدة للاعبين من أجل التأكد من سلامة باقي اللاعبين والوقوف على المستوى الصحي داخل الفريق قبل السفر إلى القاهرة.

وشددت الصحيفة على أن إدارة النادي المغربي ستدرس المستجدات، لاتخاذ الإجراءات المناسبة وفق كل الاحتمالات الممكنة.

كان فريق الرجاء قد أعلن مساء أمس، الإثنين، في بيان رسمي إيجابية 7 حالات بين صفوفه بفيروس كورونا بينهم 6 لاعبين جدد، بجانب اثنين آخرين كانا قد أصيبا قبل مواجهة الزمالك في الذهاب ليصل الإجمالي إلى 8 حالات.

ويذكر أن بعض التقارير المغربية، قد أشارت، أمس، إلى أن الرجاء بصدد تقديم طلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لتأجيل مواجهة الزمالك.

وتجدر الإشارة إلى أن الرجاء قد تعرض لخسارة مريرة بهدف نظيف أمام الزمالك، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسجله المغربي أشرف بن شرقي.

ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفا ثقيلا على الفارس الأبيض، يوم السبت القادم، على إستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ads