رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التأكد من سلامته.. "أفشة" يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي

الكابتن

بعد التأكد من سلامته يشارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية  تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم ، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل في إطار إياب الدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا .

 

وأجرى اللاعب أشعة على الضلوع بعدما تعرض لكدمة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام نظيره الوداد المغربي السبت الماضي، إلى جانب إجرائه أشعة أخرى على العضلة الخلفية بعد شكواه من إجهاد بها.

 

وقرر الجهاز الطبي عمل الأشعتين للاطمئنان على حالة اللاعب، وجاهزيته للمشاركة في مران الفريق عصر اليوم  بصورة طبيعية.

 

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن محمود كهربا، لاعب الفريق، اقترب من إعلان جاهزيته للتواجد في الحسابات الفنية لمباراة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي إفريقيا.

 

وأضاف أن اللاعب يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات قريبا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن «كهربا» سيكون قريبا من الانضمام لقائمة الفريق في مباراة الوداد المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حال شفائه نهائيا من الإصابة، وفي ظل عملية تجهيزه التي تتم بشكل جيدا جدا.

 

وكان موسيماني قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة بعد العودة من المغرب عقب مباراة الوداد التي حسمها الفريق لصالحه بهدفين دون مقابل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.