رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريباته عصر اليوم استعدادا لمواجهة الوداد

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 11:07 ص
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي يوم الجمعة القادم في إطار إياب الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن محمود كهربا، لاعب الفريق، اقترب من إعلان جاهزيته للتواجد في الحسابات الفنية لمباراة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف أن اللاعب يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات قريبا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن «كهربا» سيكون قريبا من الانضمام لقائمة الفريق في مباراة الوداد المقبلة، وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، حال شفائه نهائيا من الإصابة، وفي ظل عملية تجهيزه التي تتم بشكل جيدا جدا.

 

وكان موسيماني قرر منح اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة بعد العودة من المغرب عقب مباراة الوداد التي حسمها الفريق لصالحه بهدفين دون مقابل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت بعثة الفريق قد عادت إلى القاهرة صباح أمس الأول على متن طائرة خاصة في رحلة طيران استغرقت حوالي ٥ ساعات.

 

ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع بقية أعضاء الجهاز الفني، للوقوف على قرار الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الوداد في لقاء الإياب لمدة 48 ساعة ، وعلم "الكابتن" من مصادره أن موسيماني فرض حظرا إعلاميا على اللاعبين قبل المواجهة وتحدث لجهازه بأن الفوز على الوداد في المغرب لا يعني الانتصار الكامل، فمتبقي 90 دقيقة لتحديد المصير ولا يجب الاستهتار والتهاون.

 

أبرزت وسائل إعلام وصحف جنوب إفريقيا في إصداراتها، أمس الأول الأحد، الفوز المميز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مساء السبت، على حساب الوداد المغربي، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأشادت بالأداء المميز للأهلي على مدار شوطي المباراة والاستراتيجية الناجحة التي بنى عليها موسيماني خطته في أولى تجاربه الإفريقية مع الأهلي.


ads
ads