رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"الجبلاية" يكشف الستار عن موعد انطلاق الموسم الجديد 2020-2021

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 11:02 ص
الجبلاية
الجبلاية
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد انطلاق بطولة الدوري للموسم الجديد2020-2021.

وقال العطار في تصريحات إذاعية، له صباح اليوم، الثلاثاء، تم الاستقرار بشكل شبه نهائي على تحديد أواخر شهر نوفمبر المقبل، موعدا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وأضاف:" قرار عودة النشاط الرياضي والدوري، جاء بنتائج إيجابية على إعداد الفرق المشاركة في إفريقيا، بجانب ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين."

وواصل العطار:" أهنئ الأهلي والزمالك على الأداء الجيد الذي قدماه في نصف نهائي دوري الأبطال، كما نتمنى الفوز لبيراميدز في مباراته اليوم ضد حوريا كوناكري فى نصف نهائى الكونفيدرالية".

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن مساء أمس الإثنين، عن مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري في نسخته الجارية، لتقام أيام 29 و30 و31 أكتوبر الجاري.

 وتأتي مباريات الجولة الأخيرة كالآتي:

بيراميدز × المقاولون العرب

طلائع الجيش × الأهلي

سموحة × نادي مصر

الإنتاج الحربي × مصر للمقاصة

أسوان × الاتحاد

الزمالك × الإسماعيلي

الجونة × حرس الحدود

المصري × وادي دجلة

ويذكر أن الأهلي قد حسم لقب الدوري لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي، قبل النهاية بـ7 جولات، بينما لا يزال صراع الوصافة مشتعل للغاية بين الزمالك الثاني بـ65 نقطة وبيراميدز الثالث بـ64 نقطة.

أما صراع الهبوط فقد تم حسمه بشكل رسمي عقب هبوط طنطا ونادي مصر وحرس الحدود، ليحل محلهما الثلاثي غزل المحلة العائد للأضواء مجددا بعد غياب 4 مواسم، ونادي البنك الأهلي المصري وسيراميكا في الظهور الأول لهما في الدوري الممتاز.

ads
ads