رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 10:25 ص
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي
ريهام أسامة - أحمد فهمي
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.

 

وتُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي

وسيتم إذاعة مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 2

 

وتُعد هذه المباراة سهلة نسبيًا، إذ تميل الكفة نحو فريق برشلونة، من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في المسابقة، في سعيه للعودة إلى منصة التتويج بالبطولة، التي يحمل لقبها خمس مرات.

 

ويدخل "بارسا"، المباراة جارًا معه أذيال هزيمة قاسية، في الموسم الماضي من البطولة، عندما سقط سقوطًا مدوٍ أمام بايرن ميونيخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في ربع نهائي المسابقة، التي احتضنت البرتغال أدوارها النهائية.

 

وكان برشلونة، قد تعثر بسقوطه في فخ الهزيمة أمام خيتافي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم السبت الماضي، ليتكبد الفريق الكاتالوني، الخسارة الأولى له، هذا الموسم.

 

أما الفريق المجري، الذي يشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، فتأهل إلى دور المجموعات، عقب تخطيه عقبة مولدي النرويجي، حيث تعادل فرينكفاروزي، ذهابًا خارج ملعبه، بثلاثة أهداف لكل منهما، قبل أن يتعادل سلبيًا على ملعبه.

 

وسبق لفرينكفاروزي، أن شارك في دوري المجموعات، لبطولة دوري الأبطال، موسم 1995-1996.

 

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وقوع فريق برشلونة في المجموعة السابعة، بجوار أندية فرينكفاروزي المجري، يوفنتوس الإيطالي، ودينامو كييف الأوكراني.


ads
ads