رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز ضد حوريا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز ضد حوريا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة بيراميدز ضد حوريا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بيراميدز ضد حوريا

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد حوريا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء في المغرب، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد حوريا

وسيتم إذاعة مباراة بيراميدز ضد حوريا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية على قناة beIN Sports HD 7

 

ويسعى فريق بيراميدز في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية، في محاولة للتتويج باللقب الأفريقي هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه.

 

كذلك يرغب فريق حوريا كوناكري الغيني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتتويج باللقب.

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن عبر موقعه الرسمي، أن الحكم الأثيوبي باملاك تسيما سيدير مباراة بيراميدز ضد حوريا، ويساعده كلًا من السوداني محمد عبد الله إبراهيم، والكيني جلبرت شيريوت، ومعهم الكيني بيتر كاماكو، حكًا رابعًا، والتونسي هيثم قيراط حكم الفيديو، ومساعده الجزائري عبد الحق إتشيالي.

 

وسيواجه الفائز من مواجهة بيراميدز وحوريا مع نهضة بركان، اذي تغلّب على أحنسية أغادير بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

 

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية، يوم الأحد 25 أكتوبر، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

 

وكان بيراميدز قد تأهل لدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تغلّب على زاناكو الزامبي ذهابًا بنتيجة 3-0 والخسارة إيابًا بهدف نظيف، بينما صعد فريق حوريا كوناكري الغيني لهذا الدور على حساب إنيمبا النيجيري والتعادل الإيجابي 1-1، والفوز إيابًا بهدفين نظيفين.