رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الزمالك تستعد لمغادرة مطار المغرب.. وفرجانى ساسى يتخلف عن السفر (صور)

بعثة الزمالك
بعثة الزمالك

وصلت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمطار محمد الخامس بالمغرب، استعدادًا للعودة إلى مصر، بعد خوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الزمالك قد حقق فوزًا ثمينًا على مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بهدف نظيف، سجله أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 من زمن المباراة التي جمعتهما على ملعب "محمد الخامس"، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وستطير بعثة الزمالك من مطار المغرب في تمام الثالثة عصرًا، على ان تصل إلى القاهرة في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين.

 

في الوقت نفسه، فقد أجرى التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، مسحة طبية جديدة، للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، صباح اليوم الإثنين، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة خلال يومين بعد الاطمئنان على نتيجة المسحة، حيث تقرر أن يبقى مع اللاعب الدكتور ابراهيم عنبه، عضو الجهاز الطبي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء على استاد "القاهرة الدولي"، يوم السبت المقبل 24 أكتوبر، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يذكر أن الزمالك قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلّب على الترجي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في ربع نهائي البطولة الأفريقية، وتواجد الزمالك في المجموعة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، التي ضمت أندية مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي ويسكو يونايتد الزامبي، محتلًا المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 

في حين تأهل فريق الرجاء لدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، بعدما تغلّب على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وكان الرجاء يتواجد في المجموعة الرابعة، التي ضمت أندية الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي، محتلًا المركز الثاني برصيد 11 نقطة، خلف الترجي المتصدر بفارق الأهداف فقط.