رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ممدوح عباس يقدم شكوى جديدة ضد الزمالك مكونة من 16 ألف مستند

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 03:03 م
ممدوح عباس ومرتضى
ممدوح عباس ومرتضى منصور
هاني عصام
طباعة

تقدم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، بشكوى اليوم الإثنين إلى بعض الجهات ضد مجلس إدارة نادي الزمالك بداعي وجود بعض المخالفات.


وتتضمن الشكوى 16 ألف مستند وجه خلالها عباس بعض الاتهامات لإدارة نادي الزمالك وعلى رأسها التهرب الضريبي وتعاقدات اللاعبين والمدربين و التعاقد بالأمر المباشر وتاجير العقارات والاسناد بالأمر المباشر ومخالفات الميزانية ومخالفات الاشتراكات ومخالفات المبانى.


وتقدم عباس بشكوى إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس الجهاز المركزي للمحاسبات ورئيس اللجنة الأوليمبية ومدير مديرية الشباب والرياضة.


وشهدت الفترة الماضية خلافات كبيرة بين مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وممدوح عباس وتبادل الشكاوى بين الطرفين.

وتقوم لجنة حاليًا بالتفتيش المالي والإداري داخل نادي الزمالك من جانب وزارة الشباب والرياضة.


وتعرض مرتضى منصور لعقوبة مؤخرًا من جانب اللجنة الأوليمبية المصربة بإيقافه لمدة 4 أعوام عن ممارسة أي نشاط رياضي على خلفية الأزمة مع اللجنة الأوليمبية.


وقام مرتضى بالتصعيد في محكمة القضاء الإداري ضد اللجنة الأوليمبية لإيقاف القرار، لكن المحكمة أجلت القرار إلى جلسة 1 نوفمبر المقبل بشكل نهائي.







وفاز الزمالك بالأمس على الرجاء المغربي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا على أن يقام لقاء الإياب بين الناديين يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة في تمام التاسعة مساءًا.


وسجل هدف الزمالك الوحيد في لقاء الأمس، المغربي أشرف بن شرقي من ضربة رأسية رائعة.

 

 

 

 

 

ads
ads