رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كاف» يعلن حكام مباراة بيراميدز ضد حوريا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية

حكام مباراة بيراميدز
حكام مباراة بيراميدز ضد حوريا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الإثنين، عن أسماء طاقم حكام مباراة بيراميدز ضد حوريا الغيني، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويستعد فريق بيراميدز المصري لمواجهة نظيره حوريا الغيني، على ملعب "محمد الخامس"، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأفاد الاتحاد الأفريقي عبر موقعه الرسمي، أن الحكم الأثيوبي باملاك تسيما سيدير مباراة بيراميدز ضد حوريا، ويساعده كلًا من السوداني محمد عبد الله إبراهيم، والكيني جلبرت شيريوت، ومعهم الكيني بيتر كاماكو، حكًا رابعًا، والتونسي هيثم قيراط حكم الفيديو، ومساعده الجزائري عبد الحق إتشيالي.

 

يذكر أن الاتحاد الإفريقي كان قد أبلغ مسئولي بيراميدز بسلبية نتيجة المسحة الطبية الأخيرة للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، التي خضع لها جميع أفراد البعثة قبل مواجهة حوريا الغيني، وذلك طبقًا للإجراءات والبروتوكول الطبي المتبع، والذي يطبق على كافة الأندية المشاركة في هذه المرحلة من البطولة.

 

جدير بالذكر أنه ستنطلق أولى مواجهات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، من خلال مباراة نهضة بركان ضد أحسنية أغادير.

 

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة بيراميدز وحورويا مع الفائز من مواجهة دري القمة المغربية نهضة بركان أو أحنسية أغادير.

 

وكان بيراميدز قد تأهل لدور نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تغلّب على زاناكو الزامبي ذهابًا بنتيجة 3-0 والخسارة إيابًا بهدف نظيف، بينما صعد فريق حوريا الغيني لهذا الدور على حساب إنيمبا النيجيري والتعادل الإيجابي 1-1، والفوز إيابًا بهدفين نظيفين.