رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
0
البرازيل
0
فنزويلا

«التسوية» يلغي الجمعية العمومية لاتحاد الطائرة

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 02:06 م
سامح حمدي
سامح حمدي
دينا نبيل
طباعة
أعلن مركز التسوية و التحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية إلغاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري للكرة الطائرة التي كان مقررا عقدها الأربعاء المقبل الموافق 21  أكتوبر.

وجاء قرار إلغاء العمومية بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي تمت الدعوة فيه لانعاقد الجمعية العمومية.

في سياق مختلف  كان الدكتور سامح حمدي، رئيس اللجنة التي تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة، قد أكد أن  4 أندية من الدقهلية وهي ميت غمر والعمال واجا وشربين كانت قد تقدمت أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأوليمبية، بطعن على تصنيف اتحاد الطائرة، الذي يجري على أساسه الجمعية العمومية، وذلك من أجل أحقيتهم في المشاركة بالجمعية العمومية ، وقامت اللجنة التي تدير اتحاد الطائرة بالرد على الطعن بالمستندات بإثبات تزوير هذه الأندية وعدم أحقيتها في التصويت في العمومية.

وتابع : الـ4 أندية تقدمت بطعن من أجل إدراج اسمها بالتصنيف، لكن مركز التسوية والتحكيم رفض الطعن وأبلغنا بحكمه رسميا .

على جانب آخر أكد الدكتور سامح حمدي أنه تم القبض على المتهم في سرقة المستندات المالية في منطقة الجيزة للكرة الطائرة.

وأضاف حمدي أنه تم الكشف عن السارق وهو موظف بمنطقة الجيزة وتم القبض عليه من قبل النيابة التي تولت التحقيق في الأمر.

وكانت منطقة الجيزة للكرة الطائرة قد شهدت منذ أسبوعين سرقة جميع المستندات المالية ومستندات الصرف المسجلة من عام 2008 حتى يوم 20 سبتمبر 2020 وهو موعد تسليم المنطقة إلى مجلس إدارة جديد وقبل حضور المراجع المالى لمراجعة المستندات والمصروفات خلال الأعوام السابقة.

ads
ads