رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«كاف» يختار أبوجبل رجلًا لمباراة الزمالك والرجاء المغربي

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 01:32 م
محمد أبو جبل
محمد أبو جبل
يحيى عبد الرحمن
طباعة

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اختيار محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، رجلا لمباراة فريقه ضد الرجاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر الاتحاد الإفريقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" رسميًا. جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة ذهاب نصف النهائي بين الرجاء والزمالك تذهب إلى محمد أبوجبل!


وكان الفارس الأبيض حقق فوزا هاما على حساب نظيره الرجاء، أمس، الأحد، خارج الديار في مدينة كازابلانكا، بهدف نظيف، سجله المغربي الدولي أشرف بن شرقي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المباراة تألقا شديدا من قبل الحارس، الذي كان حائط الصد الأول للزمالك في الحفاظ على شباكه نظيفة.

ويكفي الفارس الأبيض الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب، يوم السبت المقبل، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، حتى يتأهل رسميا إلى النهائي، في رحلته المتواصلة للبحث عن لقبه السادس الغائب عن جدرانه منذ عام 2002.

يذكر أن آخر ألقاب الزمالك في دوري الأبطال، كان على حساب فريق الرجاء المغربي، على إستاد القاهرة الدولي، بقذيفة تامر عبدالحميد "دونجا" في ذلك الوقت.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، يوم 6 نوفمبر موعدًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستستضيف مصر البطولة في حال كان الفريقان المتأهلان من مصر أو أحدهما مصريا و الآخر مغربيا.

ads